لوفي

قريبا 95% من الفانز يتوقعون ان اليغ مام لن تسقط في هذا الارك ولكن انا ارجح ان البيغ مام ستسقط لكن ليس لوفي من سيسقطها ... بعد ان يرحل القشة و حلفائه من اقليم البيغ مام ستكون البيغ مام هي و ابنائها في حالة سيئة جدا  البيغ مام ..ستكون في حالة سيئة عندما تأكل كعكة سانجي ..ف سانجي سيسخدم مهاراته التي اتقنها في مملكة الشواذ لصناعة هذه الكعكة من الممكن ان تتعرض للاغماء او تفقد قوتها لمدة معينة بعد ان تأكلها  كاتاكوري...سيهزم من لوفي  كراكر..انتهي دوره بعد ان هزمه لوفي .. و عيرهم  من ابناء البيغ مام هزموا فعلا ومن سيطاردوا القشة والجيرما و لن يتبقي سوي القليل من ابناء البيغ مام في حالة جيدة و اولهم سموذي هنا سيستغل تيتش و طاقمه .. (و خصوصا اوكيجي و شيريو هم الاقوي في طاقم تيتش) الظروف و ينهي ما بدأه لوفي و هو هزيمة ساحقة للبيغ مام و ابنائها وبعد ذلك وصول اخبار سقوط البيغ مام في مؤتمر الريفيري او بدل ما تيتش هو من سيسقطها..البحرية و السي بي زيرو معا هم من سيسقطوها و هذا بسبب ان جاسوسة السي بي زيرو من تجار العالم السفلي لا اتذكر اسمها  😓 بعد ان تخبر السي بي زيرو بما حدث في اقليم البيغ مام سي

دخول Dragon Ball Super في ارك : الكون على قيد الحياة



من مجلة Shueisha’s V Jump  قضية فبراير ! دخول انمي الاكشن و المغامرات دراغون بول في آرك بعنوان ( الكون على قيد الحياة) من تاريخ 5 فبراير .يظهر كل من غوكو ، فيجتا ، الروبوت 18 ، الروبوت 17 ، جوهان ، كيرلين  تينشينهان ، ماستر روشي، وماجين بوو، كالفريق الاقوى في الكون السابع .
جميع المنصات FunimationNow, Crunchyroll, Daisuki, AnimeLab تبث بالتزامن السلسلة مع الترجمة الإنجليزية .
لأول مرة في 2015 يعرض دراغون بول على قناة فوجي وغيرها من القنوات في اليابان .
وسوف تقوم تونامي بـ بثها الاول في جنوب شرق آسيا للسلسلة في 21 ياناير ، واعلنت توي الرسوم المتحركة انها ستعرض الانمي في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا في اوكتوبر أي بين فصلي الخريف والشتاء .

تعليقات